رسالة الى كل من فقد امه .........لا تحزن
انها لم تمت...!!
اقسم لك انها حية...
تعيش معنا ع هذه الارض.........!!
تشاركك نفس المنزل ..........!!
نفس الغرفة.........!!
تنام حيث تنام انت..........!!
تجلس حيث تجلس انت
وتشاطرك كل لحظة تحياها
نعم لأنها انت
دمائك من دمها... لحمك من لحمها...حتى صفاتك من صفاتها
طالما انت حى فهى حية
بكل ما فى كلمة "حية "من معنى
فلا تحزن.....
انها لم تمت...!!
اقسم لك انها حية...
تعيش معنا ع هذه الارض.........!!
تشاركك نفس المنزل ..........!!
نفس الغرفة.........!!
تنام حيث تنام انت..........!!
تجلس حيث تجلس انت
وتشاطرك كل لحظة تحياها
نعم لأنها انت
دمائك من دمها... لحمك من لحمها...حتى صفاتك من صفاتها
طالما انت حى فهى حية
بكل ما فى كلمة "حية "من معنى
فلا تحزن.....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق